facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهند تتخطى روسيا .. وتخطف المركز الثالث بإصابات كورونا


06-07-2020 10:32 AM

عمون - بعد تسجيلها نحو 700 ألف إصابة بكورونا، تفوقت الهند على روسيا كثالث أكبر دول العالم في عدد حالات الإصابة بالفيروس المستجد.

وأشارت بيانات وزارة الصحة الهندية، الاثنين، إلى تسجيل أكثر من 23 ألف حالة إصابة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بتراجع طفيف عن الزيادة القياسية التي تم تسجيلها، الأحد، وبلغت نحو 25 ألف حالة.

كما سجلت نحو 20 ألف حالة وفاة في الهند منذ اكتشاف أول حالة هناك في يناير/كانون الثاني.

وتعد الهند الآن ثالث أكثر دول العالم تضرراً من كورونا بعد الولايات المتحدة والبرازيل.

يشار إلى أن الهند شهدت عدداً من حالات الإصابة يزيد ثماني مرات عن الصين، التي تماثلها في عدد السكان والتي نشأ فيها الفيروس أواخر العام الماضي.

وقال المسؤولون إنهم ألغوا قراراً بإعادة فتح تاج محل، أشهر أماكن الجذب السياحي بالبلاد، في مدينة أجرا الواقعة على بعد 200 كيلومتر جنوب شرقي نيودلهي، الاثنين، بعد سلسلة من حالات الإصابة الجديدة في المنطقة.

العربية.نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :