facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الثقافة تكرم طفلا


06-07-2020 04:01 PM

عمون - كرمت وزارة الثقافة اليوم الاثنين، الطفل معتصم سامي الحسامي؛ تقديرا لمبادرة أطلقها خلال أزمة كورونا عبر تطبيق (زووم) لتعليم الرسم على الأحجار.

والطفل الحسامي البالغ من العمر 9 سنوات، أطلق مبادرة تعليمية للأطفال انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للالتحاق بالأندية الصيفية جراء ظروف الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة كورونا.

وأكد وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي أهمية الدور الذي تقوم به الأسرة في التشجيع على الإبداع وتنمية المواهب في المقام الأول، مقدرا لعائلة الحسامي توفير البيئة الملائمة لطفلها من أجل إطلاق هذه المبادرة التي ركزت على استغلال وقت الفراغ لديه، وتفاعل معها المجتمع بشكل لافت.

وبين أن الوزارة تشجع على رعاية الإبداع الطفولي من خلال البرامج التي تقدمها سواء من خلال مديرية الطفل أو التدريب على الفنون في معهد الفنون الجميلة، وإطلاق مسابقة "موهبتي من بيتي" التي قدمت الكثير من المواهب الشابة في حقول القصة والتمثيل والرسم وغيرها.

وأعرب والد الطفل، عن شكره للوزارة على هذا التكريم، موضحا أن هذه المبادرة الطفولية جاءت بعد اتقان ابنه الرسم من خلال "اليوتيوب"، وبدأت بــــ 8 اشخاص ثم تطورت إلى 30 شخصا.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :