facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اطلاق معسكرات الأمن الغذائي والزراعة في الطفيلة


06-07-2020 04:24 PM

عمون - اطلقت مديرية شباب محافظة الطفيلة ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية للعام الحالي، اليوم الاثنين، معسكرات الزراعة والأمن الغذائي والتعلم عن بُعد، في عدد من مراكز الشباب والشابات في مختلف مناطق المحافظة.

وتنفذ معسكرات الزراعة والأمن الغذائي من خلال تقنيات الاتصال المرئية باستخدام تطبيق (زووم) بمشاركة 150 شابا وشابة لمدة يومين.

وقال مدير مديرية شباب الطفيلة اسامة الخوالدة، إن هذه المعسكرات تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الزراعة والتعريف بأنواع المحاصيل الملائمة ووقت زراعتها وكيفية العناية بها، والتعرف على البرامج المستخدمة في التعليم عن بُعد وآليات التعليم الإلكتروني.

وأضاف ان معسكرات العام الحالي جاءت في ظل أزمة كورونا لتستغل في استثمار أوقات الشباب وتنمية الولاء والانتماء لديهم، وتعزيز قدراتهم في التعلم الذاتي والتدريب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :