facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عالمة نانو تكنولوجي، تصرخ ..


أكرم جروان
06-07-2020 06:49 PM

هذه الصرخة المدوية من نشمية أردنية ، تفوَّقت على نفسها، من أجل الوطن وخدمة شبابه ، وصناعة الإبداع والإبتكار على أرض الأردن الغالي، وهذه النشمية تحمل شهادة الدكتوراة في علم النانو تكنولوجي بأمتياز، وكانت من ضمن اللجنة العليا لتأسيس أول مركز للنانو تكنولوجي ، وتم إستبعادها لأسباب لا تعلم بها !!!!!!!.

د. آلاء يوسف غيظان، عالمة في علم النانو تكنولوجي لا وظيفة لها حتى الآن !!.
هذه العالمة المبدعة، كرَّمها رئيس الوزراء الحالي د. عمر الرزاز إبٌَان فترة منصبه كوزير للتربية والتعليم !!، فهذه النشمية الأردنية المبدعة لها بصمات إبداعية شاهدة للعيان!!.

صرختها المدوية وااااعبدالله ترسلها لسيِّد البلاد الملك عبدالله الثاني إبن الحسين نصير المظلومين والمبدعين.
وحسب رواية د. آلاء لكاتب هذه السطور فإن الدول العظمى وبعض الدول الخليجية تعرض الجنسية عليها على طبق من ذهب وأعلى المناصب والرواتب، ولكنها تأبى بشموخ، لا تريد الهجرة ولا مغادرة الوطن، تريد أن تقدِّم خبراتها وعلمها للوطن وأبنائه.
وهي تستغيث الآن بالأب الحاني، الملك الإنسان، نصير الإبداع والمبدعين ، ونصير المظلومين عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم ، لإنصافها ، فهي كنز عظيم للوطن وشبابه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :