facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين تسجل 8 اصابات جديدة بفيروس كورونا


07-07-2020 09:21 AM

عمون - أعلنت الصين، اليوم الثلاثاء، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا أمس.

وأوضحت اللجنة الوطنية للصحة في بيان إن جميع الحالات الجديدة كانت لأشخاص قادمين من الخارج، مضيفة إن العاصمة بكين لم تسجل أي إصابة منذ الامس وحتى اليوم، ولم تسجل أي حالات وفاة جديدة.

ورصدت الصين أيضا 15 إصابة جديدة دون أعراض، صعودا من 11 حالة في اليوم السابق.

وحتى أمس الاثنين بلغ إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في الصين 83565 بينما ظل عدد الوفيات عند 4634 حالة. وعلى ذات الصعيد، حذرت دراسة جديدة من أن المصاعد قد تكون ناقلا قويا لفيروس كورونا المستجد، حتى إن كان الشخص المسبب للعدوى لا تظهر عليه أي أعراض.

وكشف الدراسة التي قدمها مركز السيطرة على الأمراض الصيني، أنه من الممكن أن يكون المصعد بقعة لنشر وباء كورونا، حتى لو لم يكن لدى الشخص المصاب أعراض ولا يركب مع أي شخص آخر.

من جهة اخرى، قال الإعلامى الصيني نادر رونغ ، إن مرض الطاعون الدبلي، ظهر مؤخرا في الصين بعد اكتشاف إصابة أحد المواطنين بهذا المرض، مشيرا إلى أن هذا المرض ليس جديدا بل هو منذ سنوات قديمة ولكن عاد مجددا في الصين خلال الأيام الماضية.

وأضاف في تصريحات صحفية أن مرض الطاعون الدبلي هو مرض تتسبب فيه انتشار الجراثيم، فهو ليس نوع من أنواع الفيروسات، موضحا أن هذا المرض معروف للبشر وليس كفيروس كورونا الذى كان جديدا على البشرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :