facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شراب الزنجبيل والكركم لتحسين المناعة


07-07-2020 09:57 AM

عمون-لا بد وانك سمعت عن العديد من المشروبات والخلطات الطبيعية التي تساعد على تحسين مناعة الجسم ضد الفيروسات والامراض، ولكن هذه الخلطة المميزة ستجمع لك فوائد 4 أعشاب معروفة بخصائصها الطبية وهي مستخدمة على نطاق واسع في جنوب آسيا.

المكونات:
1 ملعقة من الزنجبيل

الزنجبيل له خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للالتهابات. يساعد على تخفيف السعال وتحسين الهضم. كما أنه يخفف من أعراض البرد والإنفلونزا الأخرى ، ويقلل من آلام العضلات ، والألم والغثيان.

رشة من الفلفل الاسود

الفلفل الأسود مضاد للالتهابات بطبيعته وغني بمضادات الأكسدة. يحسن صحة الدماغ ، ويساعد في السيطرة على نسبة السكر في الدم ، ويخفف من الألم ، وله خصائص مقاومة للسرطان.

1 ملعقة من الكركم

العنصر النشط في الكركم يسمى الكركمين له خصائص مضادة للالتهابات. يحسن وظائف الدماغ ويقلل من خطر الإصابة بأمراض الدماغ والقلب.
1 ملعقة من أملا Amla

(Indian Gooseberry) مليء بفيتامين C ، مما يجعله مثاليًا لعلاج البرد والإنفلونزا. كما أنها غنية بالحديد والكالسيوم والمعادن الهامة الأخرى.

الطريقة:

تخلط هذه المكونات معاً ثم يضاف لها مقدار من الماء المغلي وتحرك جيداً ثم تشرب بعد أن تصبح دافئة.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :