facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكحل النيود .. حيل لتوسيع العينين


07-07-2020 10:16 AM

عمون-الكحل النيود او الكحل البيج، هو ذاك القلم الذي لطالما لم نعره أهمية. أما إذا وجد داخل حقيبة المكياج، فعلى الارجح لم تستفيدي من حيله المذهلة على اكمل وجه ممكن.

لذلك، في المرة المقبلة التي تطبقين فيه مكياجك وترغبين في الحصول على لمسة خفية تضمن لك درجة عالية من الاشراق، فإليك الحيل الأبرز:

حيل الكحل النيود
استخدام قلم الكحل النيود او البيج على الخط الداخلي للعين

1. داخل العين: إذا كانت عينيكِ صغيرتين او حتى متوسّطتي الحجم، يمكنك اللجوء الى استخدام قلم الكحل النيود او البيج على الخط الداخلي للعين، إذ انه يجعلها أوضح وأكبر، من دون أي مبالغة كما قد يكون الحال مع قلم الكحل الابيض. يمكن تطبيق هذا القلم عند الانتهاء من تطبيق المكياج.
للعينين الصغيرتين، ينصح بتطبيق قلم الكحل البيج في وسط خط العين الاسفل مع ترك الزوايا، لان هذه الحيلة تجعل العين تبدومدوّرة وبالتالي أوسع وأكبر.
2. تحت الحاجب: يمكنك الاستفادة من قلم الكحل البيج لإضاءة المنطقة الواقعة تحت الزاوية الخارجية من الحاجب وفوق العين.
3. بين العين والانف: اذا طبقت القليل من قلم الكحل البيج او النيود على تلك الزاوية الداخلية للعين، أي ما يسمى مدمع العين، ستضيئينها بشكل رائع وغير مبالغ فيه.
4. تصحيح الاخطاء: إذا رسمت خط أيلاينر أسود او رمادي او بني، وتحتاجين الى تصحيحه فيمكنك استخدام قلم الكحل البيج لهذا الغرض. إذ انه يصحح الاخطاء من دون ان يفسد المكياج.
5. على الشفاه: غالبيتنا نرتكب بعض الأخطاء عند تطبيق أحمر الشفاه، لذلك يمكنك اللجوء الى هذا القلم البيج من اجل تصحيح الشوائب وجعل شفاهك مرسومة بشكل مثالي!
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :