facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس مجلس الاعيان يؤكد عمق العلاقات الاردنية الكندية


07-07-2020 01:52 PM

عمون - أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عمق العلاقات الاردنية الكندية وأهمية تعزيزها والبناء عليها في مختلف المجالات وخاصة الاقتصادية والسياسية.

وقال خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار مجلس الاعيان السفيرة الكندية لدى المملكة دونيكا بوتي، ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حريص على تعزيز علاقاته الثنائية مع كندا ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، مبينا بذات الوقت ان البلدين الصديقين يرتبطان بعلاقات وثيقة في المجالات كافة، ما يتطلب استثمارها وتفعيلها بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء بحث مختلف القضايا الراهنة في المنطقة وخاصة ما يتعلق بعملية السلام وانهاء الصراعات في المنطقة، وسبل دعم الاردن اقتصاديا في ظل استقباله لمئات الالاف من اللاجئين السوريين وما خلفته جائحة كورونا من تداعيات.

وبين الفايز ان الاردن شكل نموذجا في التعامل مع جائحة كورونا، وهو اليوم يتمتع ببيئة امنة للمستثمرين وقطاع السياحة.

من جانبها اشارت السفيرة الكندية الى عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والمستوى المميز من التعاون القائم بينهما في شتى المجالات، مبدية رغبة بلادها الاستمرار في تطويرها وتعزيزها، وادامة التواصل والتنسيق مع الاردن بما يحقق مصلحة البلدين الصديقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :