facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انجاز 70 بالمئة من مشروع تسمية الطرق وترقيم المباني بالرمثا


07-07-2020 02:20 PM

عمون - قال رئيس بلدية الرمثا الجديدة المهندس حسين ابوالشيح إن البلدية انجزت 70 بالمائة من مشروع تسمية الطرق وترقيم المباني بمدينة الرمثا، حيث تبلغ كلفة المشروع 900 ألف دينار، مقدمة عبر منحة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية" يو اس ايد".

وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء إن المشروع سيدعم التجارة والاستثمار وتشجيع النمو الاقتصادي، وتقديم الخدمات الحكومية وخدمات الطوارئ والإسعاف في الوقت المناسب، بالإضافة لمساعدة الزوار على التنقل في المدينة.

وبين أن لوحات التسمية المثبتة على أعمدة الطرق ستكون باللونين الأخضر والأزرق وعليها اسم الشارع والمنطقة والحي باللغتين العربية والانجليزية، أما أرقام المباني فسيتم تثبيتها على المباني (مدارس، مراكز صحية، مباني حكومية، بيوت، ساحات، مؤسسات تجارية) باللون الأزرق بالإضافة إلى انه يمكن تحديد موقعها عبر خدمة تحديد المواقع "جي بي اس".

وتعد مبادرة تسمية الطرق وترقيم المباني واحدة من مبادرات عديدة تعمل من خلالها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية ومع البلديات من أجل تحسين الخدمات المقدمة وجذب الاستثمارات على المستوى المحلي وتسهيل التعاون بين الحكومة والمجتمعات المحلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :