facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متطوعو مركز تنمية وخدمة المجتمع ينفذون زيارة لكليات الاردنية


07-07-2020 04:27 PM

عمون - بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية وبإيعاز من الأستاذة الدكتورة نهاد البطيخي قام عدد من متطوعي مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة بحملة إلى عدد من كليات الجامعة الذي يقتضي وجود طلبة المواد العملية في الجامعة.

وبناءً على اللقاء الذي تم بين الدكتورة البطيخي مع عمداء عدد من كليات الجامعة ممن لديهم مواد عملية مثل كلية الطب وطب الأسنان والتمريض وعلوم التأهيل، والهندسة والأعمال ، قام طلبة خدمة المجتمع والمتطوعين في مركز تنمية وخدمة المجتمع بتنفيذ حملة لتلك الكليات بهدف توزيع البروشورات التوعوية والتثقيفية لوباء كورونا وتوزيع الكمامات والقفازات على الطلبة وتنظيم عملية التباعد بين هؤلاء الطلبة في كلياتهم.

وثمن طلبة المواد العملية في كلياتهم الدور المهم الذي تضطلع به الجامعة الأردنية بشكل عام بقيادة رئيسها الدكتور القضاة ومركز تنمية وخدمة المجتمع بشكل خاص على هذه المبادرة الرائعة والمهمة التي تستهدف المحافظة على صحة طلبة الجامعة جراء وباء كورونا.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة البطيخي قد قامت في نهاية الحملة بدعوة الطلبة المتطوعين في المركز وشكرهم ،وحثهم على الانخراط في مجال التطوع الذي هو أسمى ما يقدمة المرء في حياته، داخل وخارج الحرم الجامعي ثم تناول الطلبة المتطوعين مع أسرة المركز طعام الإفطار ، مثمنين هذه البادرة الطيبة من مديرة المركز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :