facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا


07-07-2020 06:10 PM

عمون - أجرت رابطة الأندية الأوروبية، دراسة لتحديد حجم خسائر أندية القارة العجوز بسبب جائحة كورونا، مؤكدة أن أندية كرة القدم الأوروبية ستخسر نحو 4 مليارات يورو من عائداتها، بسبب الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت رابطة الأندية الأوروبية "إيكا" في بيان لها، "خسائر الموسم الحالي ستبلغ 1.6 مليار يورو، بينما ستصل خسائر الموسم المقبل في مسابقات الدوري في الدول 55 الأعضاء بالاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" إلى 2.4 مليار يورو".

ومن بين مسابقات الدوري في أوروبا، تبلغ خسائر عشر مسابقات دوري، منها الدوريات الخمس الكبرى فى إنجلترا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، 3.6 مليار يورو، وستبلغ الخسائر في إيرادات مبيعات التذاكر 1.5 مليار يورو خلال الموسمين الحالي والمقبل.

وكانت 7 من تلك الدوريات الـ 10 شهدت استئناف المنافسات أو استكمالها، لكن المباريات أقيمت دون حضور جماهير، بينما ألغيت مسابقات الدوري في فرنسا وهولندا وأسكتلندا.

وشهدت عائدات البث التليفزيوني تراجعاً كبيراً، ولم يتضح بعد الموعد المحتمل لعودة الجماهير إلى المدرجات.(وكالات)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :