facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تحصل على وظيفة خلال الأزمة الاقتصادية؟


08-07-2020 09:59 AM

عمون-شلت كوفيد-19 الاقتصادات في كل العالم مما أدى إلى تقليص العديد من الشركات للوظائف. وبينما تتصدى العديد من البلاد لركود اقتصادي كبير ، اصبح من الضروري لمن لا عمل لديه إيجاد فرص جديدة سريعاً. ومع ذلك ، فإن هذه الأوقات تحتاج إلى الاقتراب من البحث عن عمل بشكل مختلف. نقدم لكم هذه النصائح:

ثق بنفسك وكن صبورًا
يعتقد الخبراء أن هذه الفترة تعد نعمة لأي مرشح عاطل عن العمل لتحسين مهاراته. وفقاً لأحد كبار المتخصصين في الموارد البشرية في شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية ، فأن "أفضل طريقة للمضي قدمًا هي الثقة بنفسك. البقاء في المنزل لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر لم يقلل من كفاءتك أو قدرتك على العمل أو حتى موهبتك. ركز على تحسين وزيادة رقعة مهارات بدلاً من البحث عن وظيفة واحدة فقط وأضف قيمة لما تفعله. ربما يكون الصبر فضيلة بالفعل ".

الفوز بالمقابلة
المقابلة حاسمة ، لذلك من الضروري إظهار مهارات القيادة العظيمة لديك. "إن أكبر خطأ يرتكبه الباحثون عن عمل هو الترويج لأنفسهم وإنجازاتهم. من الأفضل أن تبدأ في التركيز على القيم التي ستجلبها ، بدلاً من التحدث عما تجيده. يجب عليك أيضًا إتقان فن طرح الأسئلة الرائعة ، لأنها تفتح الأبواب لجميع أنواع الاحتمالات ".

عند التقديم ...

تقدم للوظائف التي أنت مؤهل لها.

قم بإحياء الصداقات القديمة والبحث عن معارف.

كن مرنًا مع اختياراتك.

كن منفتحًا على توسيع نطاق معارفك.

اصقل مهاراتك واشترك في الدورات المجانية التي تنمي هذه المهارات.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :