facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تطبيق الإقامة الطويلة بأسعار تفضيلية في"كراون بلازا" و"هوليداي إن" البحر الميت


08-07-2020 11:37 AM

عمون - طبق فندقا "كراون بلازا" و"هوليداي إن" البحر الميت، مفهوم الإقامة الطويلة بأسعار تفضيلية جداً واقعياً خلال الأسابيع الأخيرة الماضية؛ حرصاً من إدارة الفندقين على تشجيع السياحة الداخلية، بعد اطلاق عدة برامج وعروض سياحية اعقبت ازمة كورونا خلال الاشهر الماضية.

ومنذ فتح باب السياحة الداخلية قبل 3 أسابيع، عمدت إدارة الفندقين على تطبيق المفهوم على أرض الواقع، ويكون الفندقان من أول فنادق المملكة التي تطبق مفهوم الإقامة الطويلة للعائلات بأسعار تفضيلية جداً؛ بالرغم من استمرار تأثير "جائحة كورونا" على القطاع السياحي والاقتصاد برمته.

وحرص الفندقان على تخفيض الاسعار كلياً، واستغلال فرصة تعطش الأردنيين إلى الاستجمام والراحة بعد اشهر من الحظر والاجراءات المقيدة للحركة ، حيث تشمل الإقامة لمدة أسبوع كامل في جناح أو غرفة عائلية، جميع الوجبات، وأيضاً خصومات على الطعام والشراب، كذلك تجارب طعام مختلفة على أكواخ الشاطئ.

وعمد "كراون بلازا" و"هوليداي ان" البحر الميت على تطبيق المفهوم بكافة تفاصيله، وباسعار في متناول الاسرة الاردنية وبمستوى راقي من الخدمات الفندقية وخدمات الطعام والشراب .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :