facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدربون يطالبون السماح بتسجيل 23 لاعبا في كشف المباراة


08-07-2020 01:14 PM

عمون - طالب مجموعة من مدربي أندية المحترفين، اتحاد كرة القدم، بتعديل كشف اللاعبين في مباريات الدوري، بحيث يسمح لكل فريق بتسجيل 23 لاعبا بدلا من 18 في كل مباراة.

ووقع 10 مدربين من أصل 12 على مذكرة رسمية تم رفعها لاتحاد الكرة، لطلب اجراء التعديل الذي يخدم الكرة الاردنية وفق وجهة نظرهم.
وكان اتحاد كرة القدم اعتمد رسميا قبل عدة اسابيع، تسجيل18 لاعبا فقط لكل فريق في كشف المباراة.

وأكد المدير الفني لفريق الرمثا عيسى الترك لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، أن تسجيل 23 لاعبا بدلا من 18 في كل مباراة يصب في مصلحة الكرة الأردنية، داعيا الى ضرورة الاخذ به وتطبيقه.

من جهته، أشار المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع، إلى أن 10 أندية وافقت على هذا المطلب، ما يجعل مخاطبة الاتحاد رسميا أمرا ضروريا، أملا في اجراء هذا التعديل.

ولفت مدرب الوحدات إلى أن اقتصار كشف الفريق على 18 لاعبا لا يخدم الأندية، بل يسهم في حصر خيارات المدربين، متمنيا أن يستجيب الاتحاد لهذا الطلب.

أما عضو مجلس اتحاد كرة القدم محمد سمارة، فقد أكد أن اعتماد 18 لاعبا في كشف المباراة، يعتبر أكثر عدلا وانصافا للأندية، وان تعديل كشف اللاعبين ورفع العدد إلى 23 لاعبا يخدم الفرق الكبيرة والمنافسة التي تضم عددا كبيرا من اللاعبين، فيما يلحق الضرر بالأندية التي لم تتمكن من التعاقد مع عدد كاف من اللاعبين.

واضاف أن التعديل يجب أن يكون قبل انطلاق الموسم الكروي وليس خلاله كما هو الحال الآن.

وتنتظر الأندية حاليا رد اتحاد الكرة على مطلبها، قبل استئناف منافسات دوري المحترفين اعتبارا من الثالث من الشهر المقبل.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :