facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بورصة لندن تدرج سندات يوروبوند الأردن في سوقها


08-07-2020 02:48 PM

عمون - أدرجت بورصة لندن الإصدار الأخير لسندات "اليوروبوند" الخاصة بالأردن في سوقها الرئيسي، وبقيمة 1.75 مليار دولار، والذي حددت الحكومة جزءا منه لسداد متأخرات القطاع الخاص.

وقالت بورصة إنها أدرجت سندات "يوروبوند" بشريحة مزدوجة في السوق الرئيسية، بحيث جاءت الشريحة الأولى بقيمة 1.25 مليار دولار أميركي بفائدة 5.85٪ استحقاق تموز 2030، والشريحة الثانية بقيمة 500 مليون دولار أميركي بفائدة بلغت 4.95٪ استحقاق تموز2025.

وأظهرت بورصة لندن أن سندات "اليوروبوند" الخاصة بالأردن، تجاوزت طلبات الاكتتاب لها أكثر من 6 مرات، حيث تلقت طلبات اكتتاب تزيد عن 6.25 مليار دولار.



وأضافت بورصة لندن على موقعها الإلكتروني أن الأردن يعتزم استخدام قيمة إصدار السندات لتمويل عجز الموازنة، والديون المستحقة لإعادة التمويل بما في ذلك 1.25 مليار دولار أميركي السندات المستحقة في 30 تشرين الأول 2020 وزيادة احتياطياتها الأجنبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :