facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 فرق تشارك في البطولة العسكرية للملاكمة


08-07-2020 03:17 PM

عمون - أنهى الاتحاد الرياضي العسكري، ترتيبات إقامة بطولة القوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي للملاكمة في الفترة من 14 إلى 16 الشهر الحالي بمشاركة 4 فرق.

وشدد مدير الاتحاد الرياضي العميد جهاد قطيشات، خلال اجتماع تنسيقي اليوم الاربعاء بحضور ممثلي الفرق المشاركة، على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي خلال البطولة، حرصا على سلامة الجميع وضمان نجاح المنافسات.

واعتبر أن ارتفاع المستوى الفني للبطولات العسكرية في مختلف الالعاب، يسهم في إعداد لاعبين متميزين قادرين على اثراء المنتخبات الوطنية، وتمثيلها بشكل جيد في المحافل الخارجية.

وأكد الناطق الإعلامي للاتحاد النقيب محمد المناصير لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الاجتماع ناقش عددا من النقاط التنظيمية، ولاسيما الإجراءات الوقائية لحماية اللاعبين والمدربين والإداريين من تداعيات فيروس كورونا.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :