facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأوروبي يخصص 22.7 مليون يورو لمساعدة الفلسطينيين


08-07-2020 04:40 PM

عمون - اعلن الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء عن تخصيص مساعدة مالية بقيمة 7ر22 مليون يورو لصالح الفئات الأكثر ضعفاً في المجتمعات الفلسطينية.

ونقلت وكالة آكي الإيطالية عن المفوضية الأوروبية قولها في بيان اليوم، "إن قرار تخصيص الأموال يأتي للتعامل مع تداعيات وباء فيروس كورونا الذي أدى إلى زيادة تعقيد وضع الفلسطينيين الذين يعانون أصلا نقصا في الخدمات الأساسية في الضفة الغربية وقطاع غزة".

ولفت المفوض الأوروبي المكلف بشؤون المساعدات الإنسانية يانس ليناريتش إلى استمرار الانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون بما في ذلك هدم البنى التحتية والمساكن الخاصة بهم، ما أدى إلى زيادة أوضاعهم صعوبة.

وقال ليناريتش "يتعين مساعدة الفلسطينيين على مقاومة التهديدات التي تطال حياتهم"، معبرا عن تصميم الاتحاد بدوله ومؤسساته على الاستمرار في مساعدتهم.

وتتركز المساعدات التي يقدمها الاتحاد على الخدمات الصحية الضرورية والتربية والتعليم وتأمين الحصول على الماء الصالح للشرب.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :