facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريزات: الشاب الأردني ريادي ومبدع في حل مشاكله


08-07-2020 07:05 PM

عمون - قال وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، ان المبادرات الطلابية الشبابية، تعكس الفكر الريادي الذي يحمله الشباب في الاردن.

جاء ذلك خلال لقائه الاربعاء، عددا من طلبة الجامعة الاردنية، بحضور مستشار الوزير لتطوير مراكز الشباب مدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة.

واستمع البريزات من الطلبة عن مبادراتهم داخل الجامعة الاردنية، وبحث معهم سبل تقديم البرامج والانشطة التطويرية اللامنهجية لطلبة الجامعة من خلال تقديم الدورات والبرامج التدريبية لهم.

وقال ان المبادرات الطلابية الشبابية التي استمع لها اليوم هي مبادرات تعكس الفكر الريادي، من خلال معالجتها للقضايا المختلفة، وتقديم الحلول الابداعية الخلاقة التي تواكب التطور المستمر الذي يشهده العالم.

واشار الى ان الشباب الاردني يتجه نحو الريادة من خلال مشاريعهم وما يقدموه من حلول إبداعية للمشاكل التي تواجههم.

وقال البريزات ان الوزارة تتجه الى توطين عدد من المبادرات الطلابية منها مبادرة " قافلة الارشاد الجامعي الإلكترونية"، التي تهدف إلى مساعدة الطلبة في الاعداد والتخطيط لمستقبلهم العلمي، وتوجيههم بالإرشادات الامر الذي يؤدي الى استمرارية الطالب فى التفوق، ومساعدتهم في اختيار المقررات الدراسية الجامعية إلكترونياً من خلال وسائل الاتصال المرئية، إلى جانب تعريفهم بالتخصصات المطلوبة في سوق العمل، ومشاركة الطلبة الجدد تجاربهم الأكاديمية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :