facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المزاودة يطالب نقابة المعلمين بالوقوف إلى جانب الوطن


08-07-2020 07:11 PM

عمون - أكد عضو مجلس التطوير التربوي في لواء البادية الشمالية الغربية حسين المزاودة رفضه لتهديد نائب نقيب المعلمين للمؤسسات الحكومية كما جاء على لسانه سابقا حسب تصريحات صحفية له .

وقال المزاودة : ان تعليم وتدريس الطلبة حق وواجب مقدس على المعلمين ولا يجوز تحت أي ظرف المساومة على ابنائنا وان اختيار توقيت اضراب المعلمين مع بدء العام الدراسي يؤكد ان المعلمين اصبحوا يستخدمون ابناءنا كوسائل ضغط على الحكومة لتلبية مطالبهم وانه لا بد من الفصل في ذلك بحيث تتولى النقابة التي تمثل جميع المعلمين اللجوء الى طرق اخرى وبعيدا عن الطلبة لتلبية مطالبهم ، وعلى المعلمين الابتعاد عن الطلبة واستخدامها للحصول على مطالبهم .

وأشاد بدور المعلمين وجهودهم في تعليم الطلبة والجميع يعرف بأن المعلمين لهم احترام وتقدير من جميع أطياف المجتمع، فهم القدوة الحسنة للمجتمع ، وطالبهم بعدم اضاعة فرحة الطلبه في بداية العام الدراسي الجديد .

ونوه بأن العلاوت تم خصمها على جميع موظفين المؤسسات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياتنا ، وسوف يتم إرجاع علاوة جميع الموظفين السنة القادمة ، لذلك على نقابة المعلمين الابتعاد عن لغة التهديد والإضرابات التي تهدد مجتمعنا الأردني وتثير الفوضى .

وفي الختام طلب من جميع الاخوة المعلمين الوقوف الى جانب الوطن فهم الذين يعلمون الطلبة الانتماء وحب الوطن فلهم كل الاحترام والتقدير على جهودهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :