facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوزني: الموافقة على عودة 50 مستثمرا إلى المملكة


09-07-2020 12:21 PM

عمون - أحمد الزبون - أكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني، الخميس، أن الهيئة بدأت باستقبال طلبات عودة المستثمرين العالقين خارج المملكة.

وأضاف الوزني لـ عمون، أن الهيئة تخاطب مركز ادارة الازمات لقبول طلبات عودة المستثمرين، مؤكدا على الاستجابة الفورية لعودة جميع المستثمرين إلى المملكة.

وكشف عن الحصول على الموافقة لاكثر من 50 مستثمرًا، تمهيدا لعودتهم إلى استثمارتهم، واصفا الاجراءات"بسهولة عالية دون تعقيدات".

ولفت إلى أن بعض المستثمرين طلب من الهيئة العودة بالرغم من اقامته في بلده الأصل، مؤكدا أن المستثمر يشعر أن الأردن دولة مستقرة بشكل شامل.

وأشار إلى أن الهيئة اشترطت التزام المستثمرين باجراءات الحجر الصحي بحسب بروتكول وزارة الصحة.

وقال، إن بعض المهتمين بالاستثمار في الأردن طلبوا زيارة المملكة كي يتسنى لهم الاطلاع على الفرص الاستثمارية، مشيرا إلى أن وحدة متابعة شؤون المستثمرين في الهيئة تتابع الملف بشكل حثيث.

ونوه إلى أن الهيئة ارسلت طلبات مهتمين بالاستثمار إلى الجهات المعنية تمهيدا للسماح لهم بالاطلاع على فرص الاستثمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :