facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتحاد كرة اليد: تحديد 25 آب المقبل لاستئناف دوري الشباب


09-07-2020 01:50 PM

عمون - حدد اتحاد كرة اليد، يوم 25 من شهر آب المقبل، موعدا لاستئناف دوري الشباب الذي توقف في شهر أذار الماضي، بسبب جائحة كورونا.

وقال رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)اليوم الخميس، إن الاتحاد خاطب رسميا الأندية الـ12 المشاركة في البطولة، لإبلاغها بالموعد الجديد لاستئناف المنافسات.

واضاف إن تحديد موعد استئناف البطولة، يأتي تأكيدا من الاتحاد على أهمية هذه البطولة التي تساهم في اكتشاف مواهب واعدة قادرة على اثراء المنتخبات الوطنية.

واشار الى ان النية تتجه لبدء منافسات دوري السيدات خلال شهر أيلول المقبل، بانتظار إصدار الجدول النهائي للمباريات قريبا.

ووجه اتحاد كرة اليد الدعوة لمدربي مراكز الواعدين المنتشرين في مختلف محافظات المملكة، لحضور الاجتماع المقرر عقده الاسبوع المقبل، لمناقشة استئناف تدريبات المراكز، وفق اجراءات وضوابط صحية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :