facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قاضية أمريكية ترفض الإفراج بكفالة عن متهمين بتهريب غصن‎


09-07-2020 09:50 PM

عمون - رفضت قاضية أمريكية الخميس، الإفراج الفوري بكفالة عن أب وابنه، من ولاية ماساتشوستس، يحاولان تجنب تسليمهما إلى اليابان بعد اتهامهما بمساعدة رئيس شركة نيسان السابق كارلوس غصن على الهرب من البلاد، خلال انتظاره المحاكمة بشأن مخالفات مالية.

وقالت القاضية انديرا تالواني بمدينة بوسطن: إنه يتعين على مايكل تايلور وابنه بيتر المحتجزين منذ 20 أيار أن يظهرا أنهما يستحقان الحرية.

وقال المتهمان: إن هناك ما يبرر الإفراج عنهما بكفالة؛ لأنه يمكن أن يُصابا بمرض كوفيد-19 في المركز الإصلاحي بضواحي نورفولك كاونتي، حيث ثبتت إصابة 36 محتجزا وعاملا هناك بالمرض.

كما أن مايكل تايلور، وهو جندي سابق بالقوات الخاصة الأمريكية، يعاني من فقد جزء من رئته.

ولم يرد محامو مايكل وبيتر تايلور على الفور على طلبات للتعقيب.

وهرب غصن من اليابان في أواخر ديسمبر/ كانون الأول إلى بيروت، حيث قضى طفولته، وذلك مرورا باسطنبول. وكان الرجل قيد الإقامة الجبرية بتهمة ارتكاب مخالفات مالية، وقد نقل في صندوق كبير إلى طائرة خاصة كانت بانتظاره.

ولا توجد معاهدة تسليم مطلوبين بين لبنان واليابان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :