facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بينها 3 دول عربية .. إيطاليا تحظر دخول مسافرين من 13 دولة


09-07-2020 11:28 PM

عمون - قررت السلطات الإيطالية، مساء الخميس، حظر دخول مسافرين من 13 بلدا حول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا بصورة كبيرة فيها.

وأشارت إيطاليا، وفقا لما نقلته وكالة "رويترز"، إلى أن قرار حظر دخول المسافرين لتلك الدول، بسبب تسجيلها مستويات عالية من الإصابة بفيروس كورونا.

وضمت تلك القائمة، التي أعدتها وزارة الصحة الإيطالية، 3 دول عربية، وهي البحرين والكويت وسلطنة عمان.

وجاءت باقي الدول التي تم حظر دخول المسافرين منها إلى إيطاليا على النحو التالي: أرمينيا وبنغلاديش والبرازيل والبوسنة وتشيلي ومقدونيا الشمالية ومولدوفا وبنما وبيرو وجمهورية الدومينكان.

وقال وزير الصحة الإيطالي روبرتو سبرانزا في بيان إن الحظر يشمل أي شخص أقام أو سافر عبر هذه البلدان خلال الأيام الأربعة عشر الماضية.

وتسمح السلطات الإيطالية للوافدين من كل البلدان خارج الاتحاد الأوروبي ومنطقة شينغن بدخول البلاد، لكنها تلزمهم بالحجر الصحي لمدة 14 يوما فور وصولهم.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :