facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدوري الألماني ينطلق في 18 أيلول


10-07-2020 05:41 PM

عمون - نشر الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة جدول مباريات الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الجديد، وستنطلق المنافسات في 18 أيلول 2020 على أن تختتم في 22 ايار 2021 .

أما مباريات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا، فستقام بين يومي 11 و14 أيلول وسيقام نهائي البطولة في 13 ايار 2021، على ملعب الاستاد الأولمبي بالعاصمة برلين كما هو معتاد.

وتأجلت انطلاقة الموسم الجديد لمدة نحو شهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي كانت قد تسببت في توقف المنافسات لفترة، وبالتالي تأخر ختام الموسم المنقضي.

ونتيجة للاضطرابات التي نجمت عن جائحة كورونا، سيشهد الموسم المقبل تقليص فترة الاجازة الشتوية للبوندسليغا لأقصى درجة، حيث ستقام المباريات حتى وقت قصير من احتفالات الكريسماس وتستأنف مجددا في الثاني من كانون الثاني.

وستقام مباراتا الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا في أوائل ايار، وهو ما سيفرض توقفا اضطراريا قصيرا في البوندسليغا.

وربما يتغير موعد المباراة الأولى لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، وهو ما يعتمد على مدى استمرار الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تقام مباراتها النهائية في 23 آب.

ولم تحسم بعد قضية عودة الجماهير إلى الاستادات من جديد، وقد ذكرت رابطة الدوري أنها ستلتزم باللائحة الاسترشادية المحلية، فيما يتعلق بجهود الحد من انتشار عدوى كوفيد-19 .

لكن العديد من رموز كرة القدم الألمانية أبدوا أملهم في عودة الجماهير إلى الاستادات، رغم أن الحضور بكامل سعة المدرجات لا يزال مستبعداً بشكل كبير.(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :