facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوارديولا: تركيزنا على مواجهة ريال مدريد


10-07-2020 08:46 PM

عمون - دعا بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجمعة، فريقه إلى عدم التفكير في مواجهة محتملة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس؛ لأن فقدان التركيز أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر قد يكلفه الخروج من البطولة.

وتفوق سيتي على ريال مدريد ذهابا 2-1 وستقام مباراة العودة على ملعب الاتحاد في السابع من آب، وقد يواجه زملاء كريستيانو رونالدو في دور الثمانية إذا نجح الفريقان في التقدم لهذا الدور.

ويتأخر الفريق الإيطالي 1-صفر منذ مباراة الذهاب أمام أولمبيك ليون في فرنسا.

وقال غوارديولا للصحفيين قبل مواجهة السبت في الدوري الممتاز أمام برايتون آند هوف ألبيون: ”لا يوجد في هذا المكان من يعرف ريال مدريد أكثر مني. إنه الفريق المهيمن على ألقاب دوري الأبطال ويتعين أن نكون في كامل التركيز أمامه“.

وتابع: ”نفكر في مباراة ريال. لو فكرنا في المباراة التالية فإن ملك هذه البطولة سيطيح بنا“.

وأكد غوارديولا أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي خضع لجراحة في برشلونة الشهر الماضي سيغيب عن المواجهة أمام بطل أوروبا 13 مرة.

وفي حال انتصاره على مستضيفه برايتون سيتأكد موقع سيتي في المربع الذهبي للدوري الممتاز وسينهي سلسلة من ثلاث هزائم متتالية خارج ملعبه في الدوري، وهو أسوأ سجل خارج الأرض في مسيرة غوارديولا التدريبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :