facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فيرنانديز أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي


10-07-2020 09:39 PM

عمون - توج البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في شهر حزيران الماضي، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وذكر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على شبكة الإنترنت، أن فيرنانديز أصبح سابع لاعب في تاريخ المسابقة يحصل على الجائزة مرتين متتاليتين، بعد أن فاز بها في شهر شباط الماضي، كما أنه أصبح أول لاعب يحظى بذلك في بداية مسيرته في الدوري الإنجليزي.

وأضاف الموقع أن اللاعب البرتغالي فاز بالجائزة بعد أن سجل أربعة أهداف، منها هدفان في شباك برايتون، وآخر من ركلة جزاء في شباك توتنهام خلال شهر حزيران الماضي، وهدف في شباك ايفرتون، حيث تم وضع أداء اللاعب خلال النصف الأول من شهر آذار الماضي في الاعتبار.

وانضم فيرنانديز إلى نخبة من اللاعبين الذين سبق لهم تحقيق الجائزة مرتين متتاليتين والتي كان آخر المنضمين إليها المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في موسم 2017 / 2018، حيث سبقه إليها جيمي فاردي هداف ليستر سيتي وهاري كين مهاجم توتنهام والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق والهولندي دينيس بيركامب لاعب أرسنال سابقا، وروبي فاولر مهاجم ليفربول في فترة التسعينات من القرن الماضي.

وذكر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، أن فيرنانديز تفوق على المرشحين لنيل الجائزة: وهم كونور كوادي لاعب وولفرهامبتون وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، وأنتوني مارتيال لاعب مانشستر يونايتد وآلان سان ماكسيمان لاعب نيوكاسل، في الاستفتاء الذي تم فيه دمج أصوات الجماهير مع قادة الأندية العشرين في الدوري الإنجليزي ونخبة من الخبراء لتحديد الفائز.

وكان فيرنانديز انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من سبورتنج لشبونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خلال شهر كانون ثاني الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 58 نقطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :