facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




370 عاملا وافداً يغادرون الأردن عبر ميناء العقبة


11-07-2020 06:08 PM

عمون - محمد الخوالدة - غادر الجمعة، 370 عاملا مصريا وافدا الى بلادهم على متن باخرة "ايلة" ، وذلك عن طريق ميناء محطة الركاب في العقبة وصولا الى ميناء نويبع في الجانب المصري ، وروعيت في الرحلة كافة الاشتراطات الصحية التي اقرتها ادارة اسطول الجسر العربي فيما يتعلق بكافة الرحلات التي تنظمها التزاما منها بمقتضيات الوقاية من فيروس كورونا.

وحمل غالبية العمال المسافرين امتعتهم وكافة مستلزمات عملهم ، في اشارة الى تخوفهم من عدم سماح الحكومة الاردنية لهؤلاء العمال بالعودة الى الاردن بسبب اجراءات الحكومة الوقائية خشية تمدد جائحة كورونا.

يذكر ان ادارة ادارة شركة الجسر العربي قد فرضت اجراءات مشددة في عمليات تعقيم البواخر ذهابا وايابا ، كما عقمت جميع اليات الشحن و امتعة المسافرين قبل وبعد تحميلها في البواخر ، ما اسهم في عدم اصابة اي من الكوادر او المتعاملين مع المسافرين وامتعتهم طيلة فترة اعلان حالة الطوارئ وذلك لالتزامها بتنفيذ متطلبات الوقاية التي فرضتها الهيئة البحرية الأردنية انسجاما مع تعليمات الوقاية الصحية.

وكان وزير النقل الاردني خالد سيف قد صرح ان الحكومة الأردنية معنية بحماية الاخوة الوافدين على اراضيها، مثلهم مثل الاردنيين وان الاجراءات المشددة في التعقيم وارتداء الكمامات قد طبقتها ادارة اسطول النقل في اطار حرصها على عدم اصابة اي شخص بوباء كورونا على اراضي الدولة الاردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :