facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادي برشلونة يعلن رسميا تشخيص إصابة غريزمان


12-07-2020 01:00 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة رسميا عن تشخيص إصابة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب الفريق، والتي تعرضها لها خلال مواجهة بلد الوليد، مساء السبت.

وأوضح النادي الكتالوني في بيانه الرسمي، يوم الأحد، أن غريزمان لإصابة عضلية في الساق اليمنى.

ولم يحدد البيان الرسمي مدة غياب غريزمان، موضحة أن عودة اللاعب تعتمد على استجابته للعلاج.

وشارك غريزمان كأساسي في المواجهة التي انتهت بفوز البرسا 1-0، قبل أن يتم تبديله في الفترة ما بين الشوطين، وذلك بسبب شعوره بانزعاجات على مستوى العضلة الرباعية.

وكانت إذاعة RAC1، قد ذكرت، أمس السبت، غريزمان يعاني من إصابة في عضلة الرؤوس الرباعية، ولذلك فاللاعب الفرنسي مهدد بالغياب عن المبارتين المتبقيتين في الليغا هذا الموسم.

وهذه أول إصابة يتعرض لها اللاعب الفرنسي البالغ 29 عاما مع البرسا خلال الموسم الحالي، لينضم بذلك إلى قائمة المصابين التي تضم مواطنيه صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي.

ويستعد برشلونة للقاء أوساسونا، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 37، ويحتل البلوغرانا وصافة ترتيب فرق الدوري برصيد 79 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد، لكن الأخير لم يخض بعد مباراته في الجولة الـ36.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :