facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





باص الزرقاء السريع يتسبب بدمار البنية التحتية لشوارع المدينة


12-07-2020 01:27 PM

عمون - ينال المعاني - قال مواطنون في مدينة الزرقاء إن تحويلات الباص السريع أدت الى دمار البنية التحتية في شوارع المدينة الداخلية وهلاكها.

واضافوا في حديث لـ عمون أن هروب الحافلات والمركبات وباصات النقل العام من ازمات التحويلات وطول المسافة الى الطرق الداخلية (المهارب) لتسهيل الوصول الى محطاتهم ادى الى تهالك هذه الطرق.

وكشف مختصون لـ عمون أن ازياد حجم الكثافة المرورية الى 3 اضعاف وخصوصا المركبات ذات الحمولات العالية تؤدي الى تهالك طبقات الخلطة الاسلفتية عن المدة المتوقعة وقصر العمر الافتراضي المتوقع لها بالاضافة الى تقييم الشوارع هندسيا اقل من 3 درجات والمتوقع بعد انتهاء اعمال التحويلات الوصول الى درجة واحدة أي انها متهالكة.

وفي ذات السياق، شكا مواطنون من سكان شوارع الروضة، عبد الحميد شرف، بهاء الدين عبد الله، وصفي التل، الثورة العربية الكبرى، من الازدحام الكثيف المفاجئ في هذه الشوارع وظهور الحفر والتشققات على الطبقة الاسفلتية بالاضافة الى ما تشكله هذه المركبات من ازعاج.

وتشهد مدينة الزرقاء اختناقات مرورية كثيفة نتيجة التحويلات المرورية لمشروع الباص السريع دون اي اجراءات من وزارة الاشغال العامة باعادة تأهيل هذه التحويلات علما بأن هناك رصد مالي في موازنة اي عطاء لصالح التحويلات داخل البلديات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :