facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاهتمام بالبعد الدولي في التعليم العالي : مشروع اوروبي في جامعة فيلادلفيا


12-07-2020 03:24 PM

عمون-اجتمعت في جامعة فيلادلفيا اللجنة المكلفة بادارة مشروع ايرازموس بلس الخاص بالاهتمام بالبعد الدولي في الجامعات برئاسة الاستاذ الدكور عصام الفقهاء مدير المشروع، لمناقشة التجهيزات المطلوبة بدعم مالي من الاتحاد الاوروبي وتوزيع المهام بين اعضاء اللجنة التي تضم كلاً من الدكتور عمرو السيد احمد، والدكتور عمر داوود، والسيد عدنان الشريف والسيدة نداء ابو عصب.

كما بحثت اللجنة الاستعدادات اللازمة للمؤتمر العام الثاني للمشاركين في المشروع والذي يضم 12 جامعة عربية وخمس جامعات اوروبية برئاسة الجامعة اليورومتوسطية في سلوفينيا. ويهدف المشروع الى زيادة الاهتمام بالبعد الدولي في الجامعات العربية وتحديث التعليم وزيادة التعاون بين الجامعات العربية والاوروبية .

ويذكر ان مكتب ايرازموس بلس في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يشرف على حسن سير مشاريع التعاون اليورومتوسطية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :