facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجهيز قاعدة بيانات بالشركات الصناعية لتسهيل عملية اصدار التصاريح لها


12-07-2020 03:32 PM

عمون - دعت غرف الصناعة منتسبيها الى التسجيل وتعبئة البيانات المطلوبة من خلال الرابط (http://acistaff.org/)، وذلك للاسراع في عملية اصدار التصاريح اللازمة لهم للعمل، لضمان استمرار العملية الانتاجية في القطاعات الانتاجية المختلفة، في حالة عودة جائحة كورونا بمستوى اكثر خطورة.

وقالت الغرف في بيان لها ان البيانات المطلوبة تتضمن اسماء العمال في هذه المصانع وعدد العمالة اللازم لاستمرار عملها، حيث تأتي هذه الخطوة الاستباقية لتفادي العقبات والتأخير الذي واجه عملية اصدار تصاريح التنقل خلال ازمة كورونا الحالية.

واوضحت الغرف ان هذه البيانات سيتم تجميعها لغايات ارسالها الى وزارة الصناعة والتجارة والتموين ووزارة الاقتصاد الرقمي لتكوين قاعدة بيانات سليمة وجاهزة يتم الاستناد اليها في عملية اصدار التصاريح، ولضمان عدم تعطل اي منشأة صناعية يتم السماح لها بالعمل.

وكانت غرف الصناعة قد تلقت العديد من الشكاوى من اصحاب مصانع خلال الفترة الماضية بسبب صعوبة الحصول على تصاريح التنقل اللازمة لعمالها او عدم منح عدد كاف منهم هذه التصاريح، وكان السبب في ذلك يعود الى عدم توفر قاعدة بيانات سليمة، الأمر الذي استدعى اللجوء الى هذا التعميم لتجهيز هذه البيانات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :