facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو .. لحظة تصادم "جنوني" بين سفينتين عملاقتين


13-07-2020 09:54 AM

عمون - في حادث غريب من نوعه، وصف بالجنوني، اصطدمت سفينتان، كانتا تمران عبر ممر مائي كندي، السبت، فيما وثق الحادث على شريط فيديو حظي بنسبة مشاهدات كبيرة.

وكانت السفينتان "آلانيس" و"فلورنسا سبيريت"، قادمتين من اتجاهين عكسيين على طول قناة ويلاند في أونتاريو، وهو مسار شحن يربط بين بحيرة إيري وبحيرة أونتاريو في كندا، حين وقع الاصطدام المخيف.



وتظهر لقطات الفيديو للحادث، المنشورة على الإنترنت، السفينتين تتحركان ببطء نحو بعضهما البعض حتى لحظة الاصطدام، فيما لم يتضح لماذا لم ينجح القائمون على قيادتهما في تجنب الحادث.

ونشر رجال الإطفاء صورًا لهيكلي السفينتين المتضررتين.

وقال مراقب القوارب أليكس ستيوارت لصحيفة ويلاند تريبيون "لم أكن أعتقد أبداً أنني سأرى ذلك"، فيما وصف أحد شهود العيان الحادث بأنه "جنوني" في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولحسن الحظ لم يصب أحد في الحادث، ولم يتسبب في أي تلوث، وفق ما نقل موقع "فوكس نيوز".

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :