facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قنا المصرية تحظر استخدام القاب "معالي الباشا ومعالي الوزير"


13-07-2020 01:07 PM

عمون - أصدر السكرتير العام لمحافظة قنا المصرية، كمال شلبي، منشورا ينص على منع تداول ألقاب "معالي الباشا" و"معالي الوزير" مع المسؤولين داخل الديوان العام أو الوحدات المحلية بقنا.

ونوه القرار، إلى أن تداول هذه الألقاب مع المسؤولين سوف يعرض قائلها للمساءلة القانونية، مع ضرورة الالتزام بالصفة الوظيفية الحقيقية لكل مسؤول.

وجاء في نص المنشور: "يلاحظ في الآونة الأخيرة قيام العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بمناداة المسؤولين بلقب معالي الوزير، معالي الباشا.. وعليه يتم التنبيه المشدد على كل العاملين والمسؤولين بجميع الجهات بحظر مناداة أى مسؤول إلا بصفته، وفي حال المخالفة يتحمل المخالف المسؤولية.. مرسل للعلم وتنفيذ ما جاء به".

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :