facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة الممثلة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا


13-07-2020 01:13 PM

عمون - أعلن الممثل الأمريكي جون ترافولتا، وفاة زوجته الممثلة كيلي بريستون، عن عمر ناهز 57 عاما، يوم الأحد 12 يوليو، بعد معركة مع سرطان الثدي لمدة عامين.

وكتب ترافولتا في منشور على "إنستغرام": "أبلغكم بقلب يعتصره الألم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي. لقد قاتلت بشجاعة يؤازرها حب ودعم الكثيرين".

ودام زواج الثنائي 28 عاما، ولديهما ثلاثة أطفال. وحظيت بريستون بمسيرة مهنية طويلة خلال التمثيل في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وظهرت في بعض الأعمال مع زوجها، بما في ذلك فيلم Battlefield Earth عام 2000.

وولدت كيلي كاماليلهو سميث في هونولولو وغيرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تحصل على دورها الأول في الفيلم الرومانسي "ميس تشيف" عام 1985 ثم ظهرت في فيلم كوميدي آخر هو "سيكريت أدميرير".

ذي غارديان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :