facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخدمات الطبية تطلق خدمة تنسيق التحويلات الطبية إلكترونياً


13-07-2020 04:58 PM

عمون - أطلقت مديرية الخدمات الطبية الملكية، شعبة تكنولوجيا المعلومات الطبية، اليوم الإثنين، خدمة تنسيق التحويلات الطبية بين المستشفيات التابعة لها إلكترونياً وذلك من خلال الموقع الإلكتروني: www.RoyalMedicalServices.com .

وجاء إطلاق الخدمة تسهيلاً للإجراءات المتبعة مع المراجعين الذين احتصلوا على تحويل طبي من المستشفيات الطرفية إلى مدينة الحسين الطبية، لتمكينهم من حجز موعد المراجعة إلكترونياً قبل مراجعتهم المستشفى، ضماناً لتطبيق السلامة العامة وتحقيقاً لمفهوم التباعد الاجتماعي للمحافظة على صحة وسلامة مراجعي المستشفى.

وبعد إطلاق هذة الخدمة أصبح بامكان المراجعين إرسال التحويلات المرضية عبر هواتفهم الذكية، حيث يتم استقبال التحويل واجراء اللازم، ويُبَلّغ المريض والمراجع من خلال صفحته الخاصة عبر نفس المنصة، وسيصله إشعار بأي تحديثات تتعلق بالتحويل الخاص به. ​





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :