facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إقامة مجانية في بلدة إيطالية لمدة 4 سنوات بشروط


13-07-2020 11:22 PM

عمون - الانتقال للإقامة في بقعة وسط الطبيعة البكر مجانا رغبة تراود العديد من الأشخاص حول العالم، الحلم أصبح تحقيقه متاحا بفضل مبادرة بلدة جبلية إيطالية مقابل العمل التطوعي.

أنشأت لوسيرنا، وهي بلدة صغيرة تقع في مقاطعة ترينتو بشمال إيطاليا مبادرة تهدف إلى إتاحة بعض المنازل مجانا لمجموعة من الأشخاص لمدة 4 أعوام، في مقابل قيامهم بالأعمال التطوعية بها.

ووفقا لموقع "greenme" الإيطالي، تخيل العيش في بقعة من الهدوء في وسط جبال ووديان ترينتينو على المنحدرات الجنوبية لهضبة كبيرة على ارتفاع 1350 مترا، في بلدة يسكنها فقط حوالي 300 شخص، وسط المساحات الخضراء.

"تعال للعيش في لوسيرنا وتصبح جزءا من مجتمعنا"، هذا هو شعار المبادرة التي تهدف إلى عكس اتجاه النزوح السكاني الخطير لهذه المنطقة وتعزيز الأصول العقارية العامة غير المستخدمة.

وجاء في البيان الصحفي الرسمي للمبادرة: "توفر المبادرة للعائلات الشابة الظروف المثالية لتصبح مستقلة، وبناء مشروع حياة للأزواج والمساهمة في تنمية وإعادة حياة منطقة جبلية".

ومن بين متطلبات التقديم للمبادرة التي ستنتهي في 3 آب المقبل والتي تستهدف 4 عائلات شابة مع أو بدون أطفال، ويرغبون في المشاركة في بناء حياة جديدة داخل مجتمع لوسيرنا، أن تكون أعمارهم أقل من 40 عاما.

كما يجب أن يكون لدى كل أسرة الحد الأدنى من الدخل، ليكون في استطاعتها إعالة نفسها ماديا.

ستحصل العائلات الأربع المختارة على 4 منازل مجانا، وسيتعين عليها دفع التكاليف المتعلقة بالمرافق فقط، في مقابل قيامهم بالأنشطة التطوعية المفيدة، من وظائف الصيانة الصغيرة إلى المساعدة في الواجبات المنزلية، وحتى دروس اليوجا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :