facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سيف: الاردن فرض اجراءات وقائية اضافية لاستقبال المسافرين


14-07-2020 12:08 PM

عمون - أكد وزير النقل الدكتور خالد سيف ان دخول الاردن الى المنطقة الخضراء يجلعنا أكثر حرصا للمحافظة على ما وصلنا اليه من سيطرة على وباء كورونا.

وقال سيف لـ عمون ان وصول الاردن الى المنطقة الخضراء لا يعني وصول العالم اجمع الى تلك المنطقة، الأمر الذي سيجعل الاردن أكثر حذرا وذلك للابتعاد عن المربع الأول.

واكد سيف ان المطارات لن تفتح على مصرعيها لاستقبال الجميع كما السابق، لافتا الى ان وزارة الصحة تعمل على تصنيف الدول الى خضراء وصفراء وحمراء، وذلك بناء على الوضع الوبائي في تلك الدول، حيث يعاد دراسة الوضع الوبائي باستمرار في تلك الدول.

واشار سيف الى الاردن وضع البروتكولات الارشادات الصحية العالمية منذ لحظة مغادرة المسافر الى المملكة، لافتا الى ان الاردن فرض اجراءات وقائية اضافية على الاجراءات العالمية.

سيف أكد ان الاردن سيبدأ باستقبال القادمين من الدول الخضراء حيث سيطلب من القادمين اجراء فحص كورونا قبل 72 ساعة وسيتم فحصهم لدى وصولهم الاردن.

وأشار إلى أنه سيتم الاجتماع لمناقشة التفاصيل المتعلقة بإعادة فتح المطار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :