facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمينا عامي التربية يتفقدان سير امتحان الثانوية في الطفيلة والكرك


14-07-2020 05:21 PM

عمون - تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم الثلاثاء عدداً من قاعات امتحان شهادة الثانوية العامة التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة.

وشملت الجولة التفقدية التي رافقته فيها مدير التربية والتعليم الدكتورة لبنى الحجاج، مدارس الحارث بن عمير الأساسية المختلطة، والعيص الثانوية للبنين، ومدرسة الملك عبدالله الثانية للتميز.

وتابع العجارمة سير إجراءات الامتحان، مؤكداً ضرورة الالتزام بتطبيق اشتراطات البروتوكول الصحي حفاظاً على سلامة الجميع، مبدياً ارتياحه للتقيد بالتعليمات والإجراءات الناظمة للامتحان من قبل الطلبة ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة عليه.

وأكد إدامة توفير متطلبات البيئة الملائمة للامتحان التي هيأتها الوزارة للطلبة، ولاسيما ما يتعلق بتوفير المياه والتهوية الجيدة للقاعات، مشددا على ثقة الوزارة بكوادرها المشرفة على الامتحان وجميع كوادر المؤسسات الوطنية التي تساند الوزارة في عقد الامتحان.

كما تفقدت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، قاعات الامتحان في مدرسة القصر الثانوية للبنات، والقصر الأساسية للبنين، ومدرسة عبد الوهاب المجالي في مديرية التربية والتعليم للواء القصر، وقاعات مدرسة الحسين المهنية التابعة لمديرية تربية قصبة الكرك، وقاعات مدرسة ذيبان الثانوية التابعة لمديرية تربية ذيبان.

وأكدت القبيلات أن الامتحان سار بسلاسة في يومه الخامس وفقا للإجراءات والتعليمات الناظمة لعقده، مثنيةً على جهود جميع القائمين عليه.

وتقدم للامتحان في مباحث العلوم الحياتية وعلوم الحاسوب والنظم الإسلامية وفقه الدعوة وفقه المعاملات والرسم الصناعي والسياحة والسفر ونظم المعلومات الإدارية، في جلسته الأولى 123532 مشتركا ومشتركة من الفروع الأكاديمية والمهنية كافة.

أما الجلسة الثانية فبلغ عدد المتقدمين لها 14849 مشتركاً ومشتركة من الفروع الأكاديمية والمهنية في مباحث الجغرافيا وأساسيات الإدارة والثقافة الصحية والعلوم الحياتية/ كليات.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :