facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يجدد عقد ديبالا 3 مواسم


14-07-2020 06:25 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن خطة فريق يوفنتوس الإيطالي لتأمين مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا داخل ملعب "إليانز ستاديوم"، ويرتبط الأرجنتيني باولو ديبالا بعقد مع يوفنتوس الإيطالي يمتد حتى يونيو 2022.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس قررت مكافأة ديبالا بتجديد عقده المنتهي في يونيو 2022 لمدة 3 سنوات لينتهي في 2025 مقابل 10 ملايين يورو سنوياً.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس حدد الإعلان عن تجديد عقد باولو ديبالا بشكل رسمي عقب نهاية منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وتابعت أنه بحصول الأرجنتيني باولو ديبالا على 10 ملايين يورون سيكون ثاني أعلى اللاعبين أجراً داخل صفوف السيدة العجوز بعد كريستيانو رونالدو.

ويتصدر فريق يوفنتوس الإيطالي ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 76 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان صاحب الـ 68 نقطة، مع تبقي 6 مباريات على إنتهاء المسابقة.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني باولو ديبالا شارك مع يوفنتوس في 41 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، وأحرز 17 هدفاً وصنع 13 هدفاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :