facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سواريز: لقب الدوري الاسباني حسم لريال مدريد تقريبا


14-07-2020 10:17 PM

عمون - أعرب لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، عن خيبة أمله وشعوره بضياع لقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة من فريقه، خاصة في ظل فارق النقاط مع ريال مدريد واقترابه بنسبة كبيرة من حسم اللقب.

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة ”سبورت“: ”خسارتنا لليغا ليست بسبب تقنية الـ VAR، نحن تركنا اللقب يهرب من أيدينا، لا يوجد أعذار“.

وأضاف: ”يجب أولا أن ننتقد أنفسنا، جعلنا اللقب يفلت بين يدينا، الآن من أجل هيبة برشلونة علينا الفوز في آخر مباراتين ثم التركيز على دوري الأبطال“.

وتابع: ”الضربة القاضية كانت أمام سيلتا فيغو، مع هدف أسباس في الدقائق الأخيرة، لقب الليغا حُسم بشكل كبير لريال مدريد، علينا التركيز على لقب دوري أبطال أوروبا، من أجل هيبة اسم نادي برشلونة“.

وأردف: ”ضد إسبانيول لم نلعب جيداً، ضد بلد الوليد لعبنا شوطا أول جيدا لكن في الثاني انخفض مستوانا بسبب ارتفاع مستوى الخصم،

وعن المفاوضات التي تربط ناديه بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، أوضح: ”إنه لاعب رائع وأظهر ذلك مع فريقه.. ليس سهلا أن تأتي من الأرجنتين وتظهر جميع إمكانياتك في دوري معقد مثل الإيطالي.. إذا أتى إلى برشلونة سوف نساعده ونجعله يتأقلم لكي يشعر بارتياح“.

ويحتاج ريال مدريد لنقطتين من لقاءين للفوز بلقب الدوري الإسباني، حتى لو فاز برشلونة بلقاءيه المقبلين؛ لكون المواجهات المباشرة تصب في مصلحة ريال مدريد؛ إذ تعادل في الكامب نو سلبيا وفاز في البيرنابيو.

ويلاقي برشلونة نظيره أوساسونا، الخميس، في منافسات الجولة 37 لليغا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :