facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وحوش التهريب


د. بسام العموش
15-07-2020 09:11 AM

لا نملك في بلدنا الا أن نحيي جهود مكافحة التهريب التي يقوم بها رجال الجمارك ورجال الأمن ورجال مكافحة المخدرات.

لقد عشنا زمنا" كنا نتحدث فيه عمن يهرب آلة كهربائية أو سجادة من قبل شخص مغترب أو سائح لكننا اليوم نتحدث عن عصابات ووحوش عابرة للحدود تستخدم ضعاف النفوس الراغبين في طفرة الثراء ونسي هؤلاء أنهم يتلاعبون بمستقبلهم وسمعتهم ومصير عائلاتهم ، فعلى أقل تقدير قد يتعرضون لغرامات باهظة يعجزون عنها ، وقد يكون مصيرهم السجون ، وقد تتعرض أرواحهم للخطر اذا قاوموا بالسلاح رجالَ المكافحة .

واذا كان كل تهريب خطيرا" ومؤذيا" فإن تهريب السلاح المخدرات والتجارة بها وزراعتها هو الدواء الفتاك الذي يقضي على شباب الوطن ويجعلهم بلا قوة ولا حيوية حيث ان المخدرات قتل بطيئ !!! . نحيي الرجال الذين يقاومون المهربين ، وإذا جاز لي أن أقول فإنني اقترح على التلفزيون إجراء مقابلات مع المهربين أو المتعاطين دون إظهار صورهم ليتحدثوا للناس عن تجاربهم المرة التي قادتهم إلى الأمراض أو السجون والندم الذي يعيشونه لعل الناس تتعظ بغيرها . ولا بد أن يرافق ذلك تشديد الرقابة في التشريعات لان هدف القانون الردع والزجر وهذا لا يتحقق بالقوانين الناعمة ، وعلينا أن لا نلتفت لمن سيتباكى على حقوق الإنسان لان وحوش التهريب تهمهم جيوبهم ولا تهمهم حقوق الإنسان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :