facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دراسة: الطفح الجلدي قد يكون أحد أعراض "كورونا"‎


15-07-2020 05:34 PM

عمون - كشفت دراسة طبية بريطانية، أن ظهور طفح جلدي على الذراع أو أجزاء أخرى من الجسم يمكن أن يكون أحد أعراض الإصابة بفيروس ”كورونا”.

وأشارت ”كلية لندن الملكية“، التي أعدت الدراسة إلى أنه من الضروري للسلطات الصحية، أن تضيف الطفح الجلدي إلى الأعراض المعروفة لمرض ”كورونا“ بما فيها: السعال المتواصل، وارتفاع درجة حرارة الجسم، وفقدان حاسة الشم أو التذوق.

وأوضحت أنها توصلت لتلك النتيجة بعد اختبارات على أكثر من 20 ألف شخص، وأن حوالي 9% من المصابين بفيروس ”كورونا“ أصيبوا بطفح جلدي.

وقال الدكتور ”ماريو فالشي“ المشارك في إعداد الدراسة:“إن أعراض الطفح الجلدي استمرت إلى أسابيع عديدة وهي فترة أطول بكثير من الأعراض المعروفة لفيروس كورونا“.

وأضاف:“تبين أن الطفح الجلدي الناتج عن الإصابة بفيروس كورونا يظهر في أشكال مختلفة، وفي مراحل مختلفة من الإصابة بالمرض، وهذا يعني أن زيادة المعرفة من قِبل المواطنين والقطاع الطبي بالأعراض المختلفة لكورونا ستؤدي إلى تحديد المصابين في مراحل المرض المبكرة بدقة أكبر.“(وكالات)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :