facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خرائط غوغل تستخدم الواقع الافتراضي لتحديد المواقع


15-07-2020 06:19 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن طرح تحديث جديد لتطبيق "خرائط غوغل"، يستخدم فيه "الواقع الافتراضي" لتحديد المواقع.

وأوضح التقرير المنشور في موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، أن "غوغل مابس" الجديد تستخدم تقنية "البث الحي للواقع الافتراضي" لتحديد المواقع".

ولا يعتبر نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" وشبكة "واي فاي" طريقة موثوقة لتحديد موقعك، ولكن بفضل ميزة الواقع المعزز الجديدة، والتي يمكن لمستخدمي خرائط غوغل على أندرويد استخدام تلك التقنية لتحديد أماكنهم بالضبط وفي أي اتجاه يسيرون.

وتحدد التقنية الجديدة على "غوغل مابس" اتجاهات المشي، والتي تستخدم كاميرا الهاتف للتعرف على مكانك والمراجع المرئية من صور التجول الافتراضي.

وبمجرد السماح لتطبيق "خرائط غوغل" بالوصول إلى الكاميرا، ما عليك إلا مسح المنطقة من حولك، حتى يتمكن التطبيق من التعرف على مكان وجودك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :