facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رابطة الدوري الألماني تبدأ خطوات عودة الجماهير للمدرجات


15-07-2020 08:14 PM

عمون - أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، إرسال توجيهات بشأن عودة الجماهير للأندية الستة والثلاثين التي تلعب في دوري الدرجتين الأولى والثانية.

وأوضحت الرابطة الأربعاء، أن التصور المكون من 41 صفحة، بمثابة توجه للبنية الأساسية للمفاهيم ويحتوي على العديد من الجوانب التي يجب أخذها في الاعتبار.

كما تم تقديم الكتيب الذي يحتوي على هذا التصور إلى وزارة الصحة الألمانية، وأكد متحدث باسم الوزارة أنه يتضمن الجوانب الرئيسية للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

ويتعين تطبيق أعلى معايير السلامة للسماح بعودة المشجعين، اعتمادا على مدى انتشار الفيروس في المنطقة المعنية، وبعد الحصول على إذن من السلطات الصحية المحلية.

وتم استكمال موسم 2019-2020 بالدوري الألماني دون جماهير، وأيضا بعد رؤية تفصيلية من رابطة المسابقة واتحاد الكرة، حيث كانت بمثابة مخطط سار على نهجه عدد من الدوريات الأخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :