facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رابطة الدوري الانجليزي تعلن تفاصيل تتويج ليفربول


15-07-2020 08:23 PM

عمون - أعلنت رابطة البريميرليج الأربعاء، عن موعد حصول ليفربول على كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد حسم الريدز للقب هذا الموسم.

وقالت الرابطة، في بيان رسمي: "يحصل ليفربول على كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مباراته ضد تشيلسي، والتي ستقام على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء 22 تموز الجاري".

وأضافت: "تتميز هذه المناسبة التاريخية باحتفال فريد مصمم لتكريم جماهير ليفربول، والذين تغيبوا عن الملعب بسبب إقامة المباريات خلف أبواب مغلقة".

وتابعت الرابطة: سيتم عرض المباراة والاحتفالية مجانًا على الهواء مباشرة في إنجلترا، كي تشاهد الجماهير مباراة ليفربول النهائية على ملعبه، ورؤية قائدهم جوردان هندرسون يصبح أول لاعب من الريدز يرفع كأس البريميرليج".

وأردفت: "سيمنح لاعبو وموظفو النادي ميدالياتهم وكأس الدوري الإنجليزي الممتاز، على منصة محاطة بلافتات للمشجعين".

واستطرد البيان: "شارك لاعبو ليفربول والقائد هندرسون في تخطيط رابطة البريميرليج للحفل، كما أن كيني دالجليش سيكون عضوًا في فريق تقديم الكأس".

وأتمت الرابطة: "يطلب ليفربول ورابطة البريميرليج من المشجعين البقاء في المنزل، لمشاهدة الحفل وعدم الذهاب إلى أنفيلد يوم الاحتفال".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :