facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الغذاء والدواء تغلق مصنع كمامات وآخر لمعقمات كحولية


15-07-2020 08:34 PM

عمون - أغلقت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء، وبالتعاون مع الأمن الوقائي، اليوم الأربعاء، مصنعاً غير مرخص في منطقة عين الباشا يقوم بتصنيع كمامات جراحية غير مُجازة وتحت ظروف تصنيعية سيئة، وتم ضبط جميع المواد الأولية والكمامات غير المُجازة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وقال مدير عام المؤسسة نزار مهيدات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن فرق التفتيش وبمرافقة كوادر من الجمعية الملكية لحماية البيئة، قامت أيضاً بضبط وإغلاق مصنع في منطقة سحاب، يقوم بتصنيع معقمات غير حاصلة على موافقة المؤسسة وإغلاق المصنع بالشمع الأحمر وتحويل أصحابه إلى الجهات المعنية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

ودعا مهيدات المواطنين إلى عدم التردد بالإبلاغ عن أي مخالفة أو ملاحظة عبر المنصات الرقمية التابعة للمؤسسة وعلى مدار الساعة، وذلك حرصاً من المؤسسة على صحة وسلامة المواطنين، والارتقاء بقطاع الصناعات الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :