facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطني لحقوق الإنسان يدعو لرفض الاعتداءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني


15-07-2020 11:09 PM

عمون - أكد رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتور ارحيل الغرايبة ضرورة قيام المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان باتخاذ موقف موحد رافض لخطوات الاحتلال الإسرائيلي، وكل محاولاته في الاعتداء على حقوق الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الأربعاء، في ندوة إلكترونية نظمتها الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في فلسطين تحت عنوان "مخطط الضم الإسرائيلي لأراضي الضفة الغربية".

ودعا الغرايبة خلال الندوة التي شاركت فيها العديد من المؤسسات والمنظمات العربية لحقوق الإنسان ومكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان؛ إلى بذل الجهود في التواصل مع المؤسسات العالمية ومؤسسات الأمم المتحدة لتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية.

كما دعا إلى اتخاذ إجراءات ضد جميع الانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال، باعتبارها متمردة على المنظومة الدولية وشرعية حقوق الإنسان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :