facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"صراخ القلوب" .. شعار كورونا في ملاهي الرعب اليابانية


16-07-2020 09:48 AM

عمون - نشر أحد المنتزهات الترفيهية في اليابان شريط فيديو دعائيا يدعو فيه رواد المنتزه إلى عدم الصراخ خلال ركوب القطارات الإفعوانية أو الرولر كوستر بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


ويهدف منع الصراخ في الألعاب الخطيرة بهدف تجنب خروج الرذاذ في أثناء الصراخ، وتجنب خروج قطرات رذاذ محملة بفيروس كورونا في الهواء في حالة وجود أحد المصابين بوباء كوفيد 19.

ووفقا للناطقة باسم شركة "فوجيكيوكو" المشغلة لمنتزهات ترفيهية فإن الشريط الدعائي لقي استحسانا لدى رواد المتنزه باتوا ملتزمين بالصمت عند ركوبهم الإفعوانيات، لكن لا يزال بعض العملاء غير سعداء بالتوجيهات الجديدة.

وتظهر لقطات الفيديو الدعائي مسؤولين في المنتزه وهم يركبون الإفعوانية في مغامرة صامتة ودون صراخ وهم يرتدون البدل الرسمية وربطات العنق.

وفي نهاية الفيديو الدعائي تظهر لافتة مكتوب عليها "اصرخوا داخل قلبوكم"، الأمر الذي اعتبره البعض شعارا مناسبا للعام 2020.

وقالت الشركة المشغلة للمنتزه على موقعها تعليقا على الفيديو "مع أن توجيهات جمعية المتنزهات الترفيهية تطلب الامتناع عن الكلام بصوت عال تلقينا شكاوى مفادها أن الامر صعب لا بل مستحيل لذا فإن شركة فوجيكيو هايلاند توفر مثالا جيدا".

وكان قد تم إغلاق منتزه فوجيكيوكو الياباني لمدة 3 أشهر بسبب إجراءات الإغلاق التي فرضتها الحكومة اليابانية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :