facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خبيران من الصحة العالمية يصلان الى الصين للبحث عن منشأ كورونا


16-07-2020 03:52 PM

عمون - أعلنت الصين عن وصول خبيرين من منظمة الصحة العالمية إلى الصين للتعاون في إجراء أبحاث حول منشأ مرض فيروس كورونا الجديد.

وخلال مؤتمر صحفي، صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية خوا تشون يينغ أنه بعد مشاورات جرت بين الجانبين، وافقت الحكومة الصينية على إرسال منظمة الصحة العالمية خبراء إلى بكين لتبادل الأفكار مع نظرائهم الصينيين حول التعاون العلمي في تعقب منشأ المرض.

وشددت على أن التوافقات الأساسية بين الصين ومنظمة الصحة العالمية تكمن بأن تتبع منشأ الفيروس، قضية علمية ينبغي أن تُدرس من جانب العلماء من خلال البحث والتعاون الدوليين في جميع أنحاء العالم.

وقالت المتحدثة إن المنظمة ترى أيضا أن تتبع منشأ الفيروس عملية مستمرة حيث تعتزم منظمة الصحة العالمية القيام برحلات مماثلة إلى بلدان ومناطق أخرى في ضوء الحاجة الفعلية لذلك.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :