facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مانشستر سيتي يغري دي بروين براتب ضخم لتجديد عقده


16-07-2020 08:14 PM

عمون - قالت صحيفة ”مترو“ البريطانية، إن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض جديد لتجديد عقد النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

وينتهي عقد دي بروين الحالي مع مانشستر سيتي في يونيو 2023، وأثيرت الشكوك حول مستقبل اللاعب بعد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الفريق، غير أن يويفا رفع العقوبة بقرار من المحكمة الرياضية الدولية.

وأوضحت ”مترو“ أن مسؤولي مانشستر سيتي واثقون من أن دي بروين، البالغ من العمر 29 عامًا، سيجدد عقده مع الفريق.

وبينت أن مسؤولي وصيف الدوري الإنجليزي يريدون بقاء دي بروين حتى يونيو 2025، ويريدون زيادة راتبه إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لإقناعه بالتجديد.

وانتقل دي بروين إلى مانشستر سيتي، صيف 2015، من فولفسبورغ الألماني، مقابل 76 مليون يورو.

وشارك دي بروين في 43 مباراة الموسم الحالي مع مانشستر سيتي، سجل فيها 13 هدفًا، وصنع 21، ليصل إلى لعب 217 مباراة، سجل فيها 54 وصنع 87.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي خسر لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول، في حين حصد كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وصعد لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يلاقي آرسنال.

أما في دوري أبطال أوروبا فقد تغلب مانشستر سيتي 2/1 على ريال مدريد، في إسبانيا، وتقام مباراة الإياب الشهر المقبل، على ملعب الاتحاد.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :